فيسبوك تويتر
justdofollow.com

القواعد الثلاثة لتعظيم الأرباح من إعلانات البانر

تم النشر في شهر فبراير 10, 2021 بواسطة Robert Porter

تم تصميم هذه الإعلانات على موقعك للقيام بشيء واحد فقط ، يجعلك أنت والمعلن أموالًا. لا ، إنه ليس علم الصواريخ ولكن هناك علم للقيام بذلك بشكل صحيح.

هناك 3 قواعد بسيطة يجب اتباعها ، وسوف تقوم بتحويل هذه الإعلانات إلى الأرباح التي كنت تنويها إذا قررت وضعها في الموقع الأول.

1. ربما تقدم كل صفحة على موقعك شيئًا مختلفًا عن جميع الصفحات الأخرى على موقع الويب الخاص بك ، وإلا فإنك ستحصل على تكرار رهيب على موقع الويب الخاص بك وسيكون ذلك فظيعًا ، لكن هذا هو مناقشة أخرى. دعنا نقول أنك تملك موقع ويب يوفر خدمات السفر ، وهذه الصفحة المحددة تدور حول وجهة معينة تقدمها. بعد ذلك ، يجب أن تتطابق إعلاناتك مع الصفحة ، أو عرض مثل "القروض المنزلية" ، أو "كوبونات البقالة" هي ما يعرف باسم "تسويق البنادق" ، مما يعني في الأساس أنك تطلق إعلانًا في هناك وصلاة أن شخصًا ما يرى أنه سيكون مهتمًا. ستتحول نسبة النقر والشراء هذه إلى مخيبة للآمال إلى حد ما. إن الإعلان المناسب مثل "خصم تذاكر الهواء" ، أو "تأمين السفر" سوف ينتج عنه نسبة أعلى بكثير ، ونقر وشراء ، وهذا هو ما يعرف باسم "التسويق الهدف". ضع في اعتبارك أن الويب العالمي هو وسيلة شراء عفوية ، لذلك عندما يكون الزائر في تلك الصفحة المحددة ، يكون هذا عندما يكون الاهتمام بهذا الموضوع بالذات في ذروته! إنهم يفكرون بالفعل في السفر ، فأنت تقدم لهم "سوق UP" ، مما يعني أنك لا تغير قطار الفكر الزائرين ، وعرضك هو ببساطة مزج.

2. أين تقوم بتعيين إعلانات البانر؟ على الجانب؟ في أسفل الصفحة؟ في مكان ما بين "أنا أقدم هذا مجانًا" و "انظر إلى رسوماتي الفاخرة" في الصفحة؟ من الواضح أن المكان الأكثر ربحًا لوضع اللافتة في الجزء العلوي من الصفحة ، ويوصى بشدة إذا كانت هذه المساحة متوفرة! احتفظت معظم أصحاب المواقع بالوقت بتلك المكان لعروضهم الخاصة وما شابه. أفضل مكان التالي على الصفحة هو قبل بدء محتوى الصفحة. يجب أن يتم توسيط إعلان لافتة 468 × 60 وتوضع قبل بدء محتوى صفحتك. ضع في اعتبارك أن إعلانات الراية هذه هي ما تدفع لك نقودًا للحفاظ على موقع الويب الخاص بك ، وإذا سارت الأمور على ما يرام ، فإن بعض التغيير في جيبك. نقل عناصر أخرى على موقع الويب الخاص بك إلى الجانب وإفساح المجال لتلك الإعلانات. اللافتات الموضوعة في اختبار محتوى صفحة الويب (وليس في النهاية) هي الخيار الثالث.

3. ما هو الحجم لافتات تستخدمها؟ لا تضيع وقتك في وضع إعلانات لافتة صغيرة على موقع الويب الخاص بك (إلا إذا كانت من أجل شركاء بورصة البانر)! اللافتات الصغيرة هي مضيعة للمساحة ، أولاً وقبل كل شيء ، ما مقدار المعلومات التي يمكن للبائع أن يتناسب مع مثل هذا المكان الصغير؟ ما مدى ملاحظة ذلك لزائر موقع الويب الخاص بك؟ إذا كنت تحاول بيع شيء ما ، فقم ببيعه! يجب أن تكون أبعاد الإعلان 468 × 60 أو أكبر ، وبناءً على الصفحة ، لن يتم التغاضي عن هذا الإعلان من خلال العين المتجولة للمشتري المحتملين. على الرغم من أنهم قد لم يختاروا النقر فوقه ، إلا أن احتمالاتهم بالتأكيد لم تفوتها ، لأنها كانت كبيرة بما يكفي للقبض على عينهم.

إن العثور على المعلن المثالي ، الذي يدفع اللجنة المثالية ، والذي يقدم المنتج المثالي لصفحة محددة على موقع الويب الخاص بك ، سيتطلب عملًا أكثر إلى حد ما من نوع "الاستيلاء والإضافة" القياسي "، لكن المكافآت ستكون أعلى بكثير وينتهي به الأمر إلى أن تكون جديرة بالاهتمام على المدى الطويل. تذكر أن "أي شيء يستحق وجوده ، يستحق العمل من أجله ، والمال يستحق الحصول عليه".

The 3 Rules To Maximizing Profits From Banner Ads

Placing those ads on your site are designed to do only one thing, make you and the advertiser money. No it’s not rocket science but there’s a science to doing it right.

There are 3 simple rules to follow and you will convert those ads into the earnings you intended them to be if you decided to put them in the first location.

1. Every page on your site probably offers something different than all the other pages on your website, otherwise you’d have terrible redundancy on your website and that would be awful, but that is for another discussion. Let’s say you own a website provides travel services, and this specific page is about a particular destination that you offer. Then your advertisements should match the page, an offer such as”Home Loans”, or”Grocery Coupons” are what is know as”Shotgun Marketing”, which essentially means that you’re just firing an advertisement at there and praying that somebody who sees it will be interested. This click and purchase ratio will turn out to be somewhat disappointing. A suitable advertisement such as”discount air tickets”, or”Travel Insurance” will produce a much higher, click and purchase ratio, this is what’s known as”Target Marketing”. Bear in mind, the world wide web is a spontaneous purchasing medium, so when the visitor is on that specific page, this is when the interest in this particular subject is at it’s peak! They are already thinking traveling, you’re offering them the”Up market”, meaning you not altering the visitors train of thought, your offer is simply blending in.

2. Where do you set you banner ads? On the side? In the bottom of the page? Somewhere between the”I am offering this for free” and”Look at my fancy graphics” area of the page? Obviously the most lucrative place to place the banner is on the top of the page, and is highly recommended if that space is available! The majority of the time site owners have reserved that spot for they’re own offers and such. The next best place on a page is just before your start the page content. An animated 468 x 60 banner ad ought to be centered and placed before you start your page content. Bear in mind these banner ads are what pay you cash to keep your website going, and if all goes right, some change in your pocket. Transfer other items on your website to the side and make room for those banner ads. Banners placed within the test of the webpage content (not in the end) are the third choice.

3. What size banners do you use? Don’t waste your time setting small banner ads on your website (unless they’re for banner exchange partners)! Small banners are a waste of space, first of all, how much information can the vendor fit into such a small place? How noticeable is it to your website visitor? If you’re attempting to sell something, then SELL IT! Ad dimensions should be 468 x 60 or bigger, and based on the page, this advertisement won’t be overlooked by the roving eye of your prospective buyer. Though they may haven’t chosen to click on it, chances are they certainly didn’t miss it, since it was large enough to catch they are eye.

Finding the ideal advertiser, who pays the ideal commission, and who’s offering the perfect product for a specific page on your website, will require somewhat more work than the standard”grab and add” kind of banner farming, but the rewards will be much higher and end up being well worthwhile in the long term. Remember that,”anything worth having, is worth working for, and money is worth having”